االعالمية جرروب
by on August 16, 2023
23 views

شركة عزل الخزانات جدة

من الامور الضرورية التي تسعى إليها اغلب المباني في مدينة جده هي عملية عزل خزانات المياه على اختلاف أنواعها سواء كانت أرضية او علوية او خراسانية وغير ذلك، ولكل نوع من هذه الأنواع طريقة العزل المناسبة له وذلك من اجل حماية المياه المخزنة من تراكم البكتريا والشوائب بها او حدوث تسرب في الخزانات يوثر على المبني من الدخل حيث ان هذا يمكن ان يؤدي إلى سقوطه وأيضا حكاية مياة الشرب من التلوث، ومن اجل ضمان عملية العزل لابد من الاستعانة بأحد الشركات المتخصصة في هذا المجال،وتعتبر شركة الدعيجي واحده من أفضلالشركات الرائدة في مجال عزل الخزانات،حيث أنها تعتمد على فريق متدرب وعلى درجة عالية من الكفاءة والخبرة، حيث أنها تتقن اختيار موظفيها من اجل تقديم خدمة عزل جيده .

مؤسسة الدعيجي لعزل الخزانات

  • مؤسسه الدعيجي لعزل الخزانات هي الشركةالرائعة في مجالات العزل الحراري والمائي للخزانات وهي أفضل من غيرها في ذلك المجال من الشركات المنافسة السبب الذي يعود اهتمامها الكبيرة بخدمه عملائها بصورة مميزه.

  • حيث توفر الشركة خدمه الوصول إلى العميل في منزله تي أن كان مكانه داخل المملكةالعربيةالسعودية وذلك حيث ترسل فريق العمل الخاص بها إلى أماكن إتمام خدمتهم وتكون تلك الخدمة مقدمه بصورة ممتازة حيث يشرف على العمل نخبه من المهتمين بمجال العزل المائي والحراري للخزانات وكذلك عدد كبير الخبراء الكبار في ذلك المجال.

  • ومن خلال فريق عمل الشركة الجاهز والمدرب على أسس حديثه مواكبه العصر في مجال العزل وباستخدام مواد عازله علية الجودة وبأسعار مناسبه للجميع نجد أن جميع العملاء يعتمدون بصورة أساسيه على شركة الدعيجي دونا عن منافسيها من الشركات ذلك بحثا عن السعر المناسب والجودةالعالية فهدف الشركة هو إتمام الخدمة للعميل بأقل تكلفه.

كيف تقوم الشركة بعملية عزل الخزانات

  • تقوم الشركة بإرسال مجموعة من الفنيين المجهزين بأحدث الاجهزة إلى موقع الخزان والكشف عنه والتأكد من سلامته.

  • الخطوة الثانية تقوم الشركة بتنظيف الخزان سواء كان ارضي او علوي من جميع الشوائب والمواد العالقة من أتربة وفطريات ضارة بالإنسان.

  • الخطوة التالية تتم بعد التأكد من النظافة الكاملة للخزان حيث يتم وضع المادة العازلة المتفق عليها، وبعد ان تجف هذه الطبقة يتم وضع طبقة أخري من هذه المادة للتأكد من عدم وجود إي تسريبات.

  • بعد ذلك تأتى خطوة ملي الخزان بالمياه، ثم يتم تعقيم المياه باستخدام نسب معينة من الكلور حيث انه يعتبر من أفضل المواد التي يمكن ان يتم بها تعقيم المياه.

العزل الحراري للخزانات

  • يعد العزل الحراري للخزانات أهم انواع العزل وذلك لأنه يعمل على حماية الخزان نفسه لأن بعض الخزانات قد تكون هشةوضعيفة والحرارة المرتفعة خاصة في السعودية ومناخها الحار قد تؤدي إلى انصهار مواد الخزان منتجه مواد معينه ضارة بك كمستخدم لهذه المياه.

  • وأيضا الخزانات القديمة المصنوعة من الصاج قد تؤدي الحرارة إلى حدوث حروق وانهيارات في أجزاء من ذلك الصاج.

  • ليس ذلك فقط وإنما هذه الحرارة المتسربة الى الخزان من الداخل تحتوى على أشعه ضارة امثله على ذلك الأشعة فوق البنفسجية أو الأشعة تحت الحمراء تسبب أضرارا بالغا على الماء الموجود بالخزانات.

  • والذي نستخدمه في طهي الطعام وهذا ما يؤثر على صحتنا ويزيد من انتشار العدوى والأمراض ليس ذلك فقط وإنما قد يكون خطيرا على الجلد فهو ماء غير نفس ولا يصلح للاستخدام.

  • ومن هنا كانت فكرة العزل الحراري للخزانات لمنع دخول الأشعة فوق البنفسجية أو الأشعة تحت الحمراء وغيرهم من الأشعة الضارة، ومن هنا نقضي على الأمراض والعدوى لسكان المنزل.

العزل المائي للأسطح

  • اما عن العزل المائي للأسطح فهو نوع من العزل يمنع تسرب الماء من خلال المواسير المتصلة بالخزانات أو من خلال ماده الخزان نفسه إذا حدث به ثقوب ونجد أن هذا الماء عندما بتجمع لفترات طويله فإنه يصبح ضارا وبيئةمناسبه لنمو البكتريا والفطريات.

  • هذا ما يسبب الأمراض لسكان المنزل أو سكان المبنى وكذلك هذا الماء قد يتسرب إلى داخل الأسمنت والخرسانة المسلحة يؤدي على المدى البعيد الى أجابتها هذا ما يسبب التصدعات والشقوق التي تجدها في المنازل القديمة.

  • ليس ذلك فقط وإنما الماء قد يتسرب إلى داخل المنزل ويؤشر على البلاط ويؤدي إلى طرده الى الخارج الأمر الذي يفعله ايضا مع الدهانات حيث أن التسريب المائي يؤدي إلى إزالة الدهانات وأحداثرطوبة مزعجه تشوه شكل منزلك من الداخل تجعلك تخجل أمام ضيوفك.

  • وكذلك قد يؤثر الماء المتسرب في الحوائط إلى إحداث مشاكل في الكهرباء اذا لامس الأسلاك الكهربائية ومن هنا جاءت فكرة العزل المائي لتحل تلك المشكلة وتجعل المبنى أمانا ولا يحدث أي تسريبات من الخزان الموجود على سقف المنزل.

المواد الرئيسية التي تستخدم في العزل

  • الايبوكسي: من أجود المواد التي تستخدم في عزل الخزانات وتتميز بأنها تجف وتلصق بسهوله على الخزان، كما أنها مقاوم جيد للصدأ ولا تسمح بتفاعل المياه مع اى ماد ملوثه.

  • الفوم: ويكثر استخدم الفوم عندما نقوم بعمل عزل خارجي للخزان.

  • المواد الأسمنتية: تعتبر من أرخص وأكثر المواد شيوعا في عزل الخزانات.

أسعار العزل المائي والحراري للخزانات

  • نجد أن أسعار العزل المائي أو العزل الحراري للخزانات يعتمد بصورة أساسيه على طبيعةالمادةالمستخدمة في عمليات العزل فليست جميع المواد بسعر واحد.

  • وإنما يختلف السعر على حسب المادة المستخدمة في العزل هذه المواد المتوفرة على أشكالمختلفة سواء على هيئة شرائح او على هيئة رقائق أو في ثورة سائله.

  • وأيضا يعتمد على المساحة من الخزان المراد عزله فليست جميع الخزانات لها نفس السعه وكذلك على حسب طلب العميل حيث أن العملاء يختارون السمك المناسب لعزل الخزان الخاص بهم الأمر.

  • الذي قد يؤثر بصورة أساسيه على التكلفة العامة لعملية العزل المائي أو العزل الحراري ولكننا عند التحدث عن مؤسسه الدعيجي للعزل المائي أو الحراري للخزانات.

  • فسنجد انهها تقدم لعملائها جميع عمليات العزل بأسعار مناسبه للجميع لن تجدها عند شركات أخرى منافسه لها في هذا المجال بالإضافة الى ما تقدمه لك مؤسسه الدعيجي من عروض وخصومات بصورة مستمرة.

أهمية عزل الخزانات

  • عزل الخزانات ضروري ومهم من اجل قدرت الخزان على مقاومة عوامل التعرية والرطوبة التي يتعرض لها يصفه دورية سواء كان خزان ارضي او خزان علوي.

  • عزل الخزانات ضروري لحماية المياه التي يستخدمها الإنسان في أغراض مختلفة مثل الأكل والشرب وبالتالي لابد من الاهتمام بالمياة تجنبا ًلحدوث اى أمراض.

  • تحتاج كافة المباني إلى عمل هذا النوع من العزل من اجل حماية المبني ككل حيث ان اى تسرب مياه من الخزان بالإضافة إلى انه يلوث المياه فانه يؤثر على أساس المبني ويمكن ان يؤدي إلى انهياره.

  • -كما ان عزل الخزانات يساعد على عدم حدوث تفاعل بين الماء والمواد المصنوعة منها الخزان مما يؤدي إلى تلوثيها.

  • تساعد هذه العملية ايضا في تقليل المعدلات المستهلكة من المياه والمحافظة عليها نظيفة.

  • ونظرا لهذه الأهمية التي تلقها عملية عزل الخزانات فلابد من الاعتماد في ذلك على شركة متطورة وذات مصداقية وعالية ى هذا المجال وتعتبر مؤسسة الدعيجي الموجودة بجد من الشركات الرائد في هذاالمجال.

نصائح من اجل عزل الخزان بشكل صحيح

والان هل تبحث عن السعر والجودة؟ هل تريد حماية خزانك وتريد حماية منزلك من التسريبات المائية أو الحرارية؟ عليك بالاعتماد على شركه مضمونه وناجحة في هذا المجال حيث ننصحك بالاعتماد على شركة الدعيجي فهي الشركةالرائعة وذات الشهرة الأعلى في مجال العزل الحراري والمائي للخزانات.

تقدم سلسلة شركات الدعيجي أفضل الخدمات في عزل الاسطح فهي لديها كل المعايير التي تجعلك تختارها دون قلق، فسوف نتعرف على أهمية العزل وما تقدمه الشركة، فأنت تتعامل مع أفضل شركة عزل اسطح بنجران والتي تمتلك عدة فروع في الدول العربية الأخرى لتوفير الخدمة لكل مواطنيها الأعزاء.

شركة عزل اسطح بنجران

تقدم الشركة خدمات العزل الحراري والعزل المائي للمباني والاسطح بإستخدام التقنيات المتطورة التي تساعد في عزل البناء كاملا من أي تسرب مائي وأي تسرب حراري قد يؤثر على البناء سلبيا ويكون سبب في إرتفاع فاتورة الكهرباء وإرتفاع فاتورة المياه، وهذه الخدمة تتم بطريقة احترافية باستخدام مواد العزل القوية والحديثة المصنفة عالميا والمصرح بها من قبل وزارة الصحة انها آمنة على الصحة وخالية من أي مواد ضارة، ويتم تنفيذ خدمة العزل المائي والعزل الحراري على يد الخبراء في مجال العزل والعمالة الموجودة في الشركة التي تساعد في المحافظة على البناء من اي مشاكل واخطار قد يتعرض لها، وهذا يتم في أسرع وقت ممكن حتى يتم التخلص من الإنهيار الذي ينتج عن تسرب المياه وتشرب الحرارة.

ما هو العزل الحراري والمواد العازلة

  • تتم عملية العزل الحراري بإستخدام العزل الأسمنتي والذي يعمل على منع تسرب الحرارة من الأفران والتي تدخل البناء وتسبب زيادة الحرارة في الأبنية ولهذا فقد يتم استخدام هذه المواد القوية التي تعمل على عزل الأسطح من الحرارة التي تتسرب إلى داخل البناء وتسبب الإزعاج للسكان.

  • قد يتم إستخدام مادة الفوم بولي يوريثان التي تعد من المواد الرغوية الفعالة والتي يتم فردها على السطح حتى يتم تغطية المسام الموجودة في السطح حتى يتم منع تسرب الحرارة إلى داخل البناء وهذا يتم بسهولة ويسر من جال المحافظة على المباني من المخاطر التي تنتج عن تبوش الأسمنت.

ما أهمية العزل المائي للاسطح

● يحمي البناء الذي يعاني من التسربات المائية من تلف في الحديد الموجود في المبنى وهذا بسبب دخول المياه إلى الحديد وتعرضها إلى الصدأ والتأكل.

● كما أن الخرسانة قد تتعرض إلى التبوش والتلف الذي ينتج عن تغلغل المياه إلى الخرسانة من الداخل وبالتالي فقد تتبوش وتتلف ويضعف البناء كاملا.

● يتعرض الأثاث الموجود في المبنى إلى التآكل والضعف بسبب دخول المياه إلى الخشب ومن ثم يتعرض إلى التآكل ولا يتحمل الإستخدام وهذا ما يؤثر على العميل ويجعله يعاني من مشاكل التسربات وما ينتج عنها من اضرار خطيرة.

● يتعرض البلاط إلى حدوث فواصل ومن ثم يخرج الرمل من تحت البلاط ويكون سبب في تشوه ديكور المنزل وتعرضه إلى التغير التام والشكل الأسوأ.

● كما أن التسرب المائي يؤثر على فاتورة المياه وتصبح مرتفعة بسبب إستغلال كمية كبير من المياه بطريقة غير مجدية.

ما هو عزل الفوم

  • مادة الفوم من المواد القوية التي تعمل على عزل السطح من الحرارة الزائدة وهذا يتم من خلال تطبيق هذه المادة بالطريقة التي يحددها المهندسون المشرفون من أجل سد المسام كاملة لمنع تسرب الحرارة والمياه.

  • فقد تتم عملية العزل للفوم من خلال تنظيف السطح كاملا من الأتربة والشوائب التي تتواجد فيها ومن ثم الإنتظار حتى تجف وبعدها يتم وضع طبقة من المادة التي تعمل على سد الفتحات والشقوق الموجودة في السطح ومن ثم يتم الإنتظار حتى تجف.

  • وتوضع بعد ذلك طبقة أخرى من المواد العازلة التي تعمل على منع مرور الحرارة والمياه داخل المبنى بشكل نهائي، وبعد ذلك يتم وضع طبقة من الشاش على السطح ويتم وضع ألواح الفوم ووضع طبقة مادة عالية لمنعها من التآكل.

لماذا عليك التعامل مع شركة عزل اسطح بنجران

  • تتميز خدمة العزل المائي والحراري بأنها تحافظ على المباني من مرور المياه والحرارة الناتجة عن عوامل الطبيعية وعوامل المناخ المختلفة.

  • كما أن الخدمة تتميز بالسرعة في التنفيذ والدقة في التنفيذ حتى يتم التخلص من المخاطر التي تنتج عن عوامل الجو التي تتمثل في أشعة الشمس والأمطار والسيول.

  • وتتميز خدمة العزل المائي والحراري بأنها تتم على يد فريق من العمالة المتخصصة وذو الخبرة الطويلة في مجال عزل الاسطح والتي تقوم بتنفيذ وتطبيق مادة العزل على السطح لمنع مشكلة التسربات المائية والحرارية.

  • تتميز الخدمة أيضا بأنها بأسعار مناسبة للعملاء وهذا مع تقديم عروض مميزة ومختلفة حتى يتم إتمام خدمة العزل بشكل جيد ونهائي للمباني.

  • كما أننا نتميز بتقديم ضمانات كافية للعملاء وهذا من خلال إستخدام الأدوات والتقنيات المتطورة التي تقوم بتنفيذ عملية العزل بكفاءة ودقة عالية من خلال المواد المتطورة التي يتم إستوردها من الخارج.

أفضل عمالة فلبينية ذات كفاءة وجود لعزل الاسطح

  • نستخدم في شركتنا أفضل أنواع المواد العازلة التي تعمل على منع حدوث مشكلة تسرب المياه والتي تنتج عن الأمطار والسيول أو تلف المواسير الخاصة بالصرف.

  • تدريب العمالة الموجودة لدينا حتى يقوموا بتنفيذ خدمة العزل بشكل إحترافي وبدقة عالية ومنع المباني من التعرض إلى الأضرار الناتجة عن تسرب المياه، وهذه الخدمة تتم بكفاءة جيدة للمحافظة على ممتلكات العملاء من التلف والإنهيار الناتج عن تبوش الخرسانة.

  • لدينا مهندسون مشرفون على تقديم وتنفيذ خدمة العزل الحراري والمائي والإشراف أيضا على الخطوات المتبعة في عملية تنفيذ الخدمة حتى يتم التأكد من أن كل شيء يسير بالطريقة الجيدة حتى لا يتعرض البناء إلى تسرب اي مياه داخل المبنى، ولهذا السبب فقد يكون الحل هو التعامل مع شركتنا من أجل التخلص من أي مضاعفات يتعرض لها المبنى.

فريق كامل ومدرب على عزل الاسطح

  • نتميز في شركتنا بتقديم كافة الخدمات التي تتعلق بالعزل المائي والعزل الحراري على مستوى عالي من الجودة والدقة، حيث اننا نسعى في المقام الأول إلى رضا العملاء من جودة الخدمة المقدمة.

  • نستعين في الشركة بالتقنيات المتطورة التي تساعد في تنفيذ خدمة العزل المائي والحراري، وهذه التقنيات يتم إستوراد من الخارج حتى تتم عملية فرد المادة العازلة بشكل احترافي ودقيق ويتم التخلص من أي مشكلة قد يتعرض لها البنا.

  • معنا سوف تجد العمالة الماهرة والفنيين ذو الخبرة في تنفيذ أعمال العزل المائي والحراري بشكل جيد للمحافظة على الأبنية من السقوط والخلل وتعمل على تغيير المواسير التالفة حتى يتم القضاء على مشكلة تسرب المياه ويوجد معجون لترميم الشقوق بالمواسير التي يمكن إصلاحها وعزلها.

أرخص شركات عزل الاسطح

Posted in: Business
Be the first person to like this.