by on May 1, 2024
13 views

 

ليس له أي تأثير كبير على تجربة مستخدم Ask.Fm بخلاف السماح للموقع باستخدام معلومات الفيسبوك التي قمت بنشرها بالفعل. يؤدي هذا إلى زيادة اتصال Ask.Fm على الفور، حيث لم يعد المستخدمون بحاجة إلى إنشاء جهات اتصال من خلال واجهة Ask.Fm. وهذا يعني أنه حتى المحتوى المسيء والجنساني والمتنمر يمكن أن يجد طريقه إلى فيسبوك. يوجد في الجزء العلوي من واجهة Ask.Fm عدد من علامات التبويب المختلفة، ترتبط كل واحدة منها بأجزاء مختلفة من هوية Ask.Fm الخاصة بالشخص. ومع ذلك، على عكس تويتر، لا يمكن للمستخدم أبدًا معرفة من يتابعه ويمكنه فقط معرفة العدد الإجمالي للمتابعين لديه.

قم بتشغيل هذا الإعداد لمعاينة جميع الرسائل المرسلة إلى لوحة الأسئلة والأجوبة ومراجعتها قبل النشر. تمنح ميزة الإشراف في Vevox مقدمي العروض والميسرين تحكمًا كاملاً وراحة البال. إعطاء الأولوية لحماية البيانات والامتثال للوائح الخصوصية ذات الصلة، مثل القانون العام لحماية البيانات (GDPR) أو هيبا.

تتيح لك عناصر تحكم المشرف قفل التصويت والمناقشة وحذف التعليقات الفردية. بل إن هناك ضمانات للمساعدة في منع حشو بطاقات الاقتراع  anonymous questions  وضوابط وحماية إضافية. تم تصميم صندوق الاقتراحات عبر الإنترنت الخاص ب ـ incogneato ليتم مشاركته، وهو بديهي وجذاب عبر كل نظام أساسي - شاركه على مواقع التواصل الاجتماعي، أو قم بتضمين عنصر واجهة المستخدم الخاص بنا في أي موقع ويب تستخدمه.

من خلال 5 أنواع من استطلاعات الرأي والأسئلة والأجوبة والاختبارات والاستطلاعات المتوفرة في slido، يمكنك إشراك المشاركين بعدة طرق. Ngl، والذي يعني "لن أكذب"، هو تطبيق مراسلة مجهول لـ Instagram يسمح لك بطلب أسئلة ورسائل مجهولة المصدر من متابعيهم. تنبض سحابة الكلمات بالحياة عندما يقوم الجمهور بتقطير المواضيع في ملخصات من كلمة واحدة. استخدم سحب الكلمات المجهولة لإثارة رد فعل عاطفي تجاه العرض التقديمي أو الموضوع. يتيح لك Slido عرض الأسئلة المباشرة وإدارتها حتى يسهل على الجميع متابعة المناقشة.

Posted in: Entertainment
Be the first person to like this.